❞ رواية بيت خالتي ❝  ⏤ احمد خيرى العمرى

❞ رواية بيت خالتي ❝ ⏤ احمد خيرى العمرى

عندما عرفت تفاصيل ما حدث، لم أستطع أن أواصل حياتي كما لو أني لم أعرف.
لم أستطع أن أطوي الصفحة، وأنسى. حاولت. لكن فشلت…ألم المعرفة كان مختلفًا. يثقل الروح والجسد معًا...وشعور العجز كان أكبر من طاقتي على التحمل..لقد عرفت! فماذا بعد؟ هل تستطيع أن تفعل شيئًا؟ الشيء الوحيد الذي خفف عليَّ هو أن أكتب ما حدث.
هذا كل ما أستطيعه.
احمد خيرى العمرى - دكتور أحمد خيري العمري كاتب وطبيب أسنان عراقي من مواليد بغداد في عام 1970، ينتمي إلى الأسرة العمرية في الموصل التي يعود نسبها إلى الخليفة عمر بن الخطاب، والده مؤرخ وقاض عراقي معروف هو خيري العمري. تخرج طبيب أسنان من جامعة بغداد عام 1993،

لكنه عرف ككاتب إسلامي عبر مؤلفات جمعت بين منحى تجديدي في طرح الموضوعات وأسلوب أدبي مميز. ل÷ العديد من الكتب المميزة ومن أبرزها :البوصلة القرآنيةالفردوس المستعار والفردوس المستعاد


❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ شيفرة بلال ❝ ❞ بيت خالتي ❝ ❞ ألواح ودسر ❝ ❞ كريسماس في مكة ❝ ❞ ليطمئن عقلى ❝ ❞ استرداد عمر من السيرة إلى المسيرة ❝ ❞ الذين لم يولدوا بعد ❝ ❞ ملكوت الواقع: ممهدات وحوافز قبل الانطلاق ❝ ❞ البوصلة القرآنية ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ عصير الكتب للنشر والتوزيع ❝ ❞ مؤسسة الرسالة ❝ ❞ دار المعرفة للطباعة والنشر ❝ ❞ دار الفكر للطباعة والنشر بسوريا ❝ ❞ دار الأجيال للترجمة والنشر ❝ ❞ دار الفكر المعاصر ❝ ❞ مجمع الملك فهد ❝ ❞ مدار للنشر والتوزيع ❝ ❞ لقيام للنشر ❝ ❞ المركز الطبي الدولي ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية بيت خالتي

نبذة عن الكتاب:
بيت خالتي

2020م - 1445هـ
عندما عرفت تفاصيل ما حدث، لم أستطع أن أواصل حياتي كما لو أني لم أعرف.
لم أستطع أن أطوي الصفحة، وأنسى. حاولت. لكن فشلت…ألم المعرفة كان مختلفًا. يثقل الروح والجسد معًا...وشعور العجز كان أكبر من طاقتي على التحمل..لقد عرفت! فماذا بعد؟ هل تستطيع أن تفعل شيئًا؟ الشيء الوحيد الذي خفف عليَّ هو أن أكتب ما حدث.
هذا كل ما أستطيعه. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 

من بعيد نرى الأمور أوضح، وهكذا فأن شخصيات الرواية فهمت عن سوريا وعن دمشق وهي في برلين أكثر مما فهمت وهي في داخل سوريا....أنس خزنجي مخرج أفلام وثائقي شاب يخفي سرا عميقا، نور نجار مساعدته التي يبدو أنها تعرف أكثر مما يجب، وأنس الغانم طبيب نفسي جعله البحث عن "حقيقة السر" يعيد النظر في كل شيء..ثلاث شخصيات تنتمي لطبقة اجتماعية معينة في دمشق، لكن الرحلة بين دمشق وبرلين تجعلها تكتشف كل سوريا من جديد..
بقيت سوريا تتصدر نشرات الأخبار لسنوات طويلة، هذه الرواية ليست عن هذه الأخبار، بل عن ما وراء الأخبار، عما يحدث بين سطور الأخبار..عن الأسباب التي جعلت هذه الأخبار تتصدر....عن البشر الذين يشبهوننا – وليسوا مجرد أرقام في الأخبار والتقارير الإعلامية.



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 4.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة بيت خالتي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل بيت خالتي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
احمد خيرى العمرى - Ahmed Khairy Elemary

كتب احمد خيرى العمرى دكتور أحمد خيري العمري كاتب وطبيب أسنان عراقي من مواليد بغداد في عام 1970، ينتمي إلى الأسرة العمرية في الموصل التي يعود نسبها إلى الخليفة عمر بن الخطاب، والده مؤرخ وقاض عراقي معروف هو خيري العمري. تخرج طبيب أسنان من جامعة بغداد عام 1993، لكنه عرف ككاتب إسلامي عبر مؤلفات جمعت بين منحى تجديدي في طرح الموضوعات وأسلوب أدبي مميز. ل÷ العديد من الكتب المميزة ومن أبرزها :البوصلة القرآنيةالفردوس المستعار والفردوس المستعاد ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ شيفرة بلال ❝ ❞ بيت خالتي ❝ ❞ ألواح ودسر ❝ ❞ كريسماس في مكة ❝ ❞ ليطمئن عقلى ❝ ❞ استرداد عمر من السيرة إلى المسيرة ❝ ❞ الذين لم يولدوا بعد ❝ ❞ ملكوت الواقع: ممهدات وحوافز قبل الانطلاق ❝ ❞ البوصلة القرآنية ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ عصير الكتب للنشر والتوزيع ❝ ❞ مؤسسة الرسالة ❝ ❞ دار المعرفة للطباعة والنشر ❝ ❞ دار الفكر للطباعة والنشر بسوريا ❝ ❞ دار الأجيال للترجمة والنشر ❝ ❞ دار الفكر المعاصر ❝ ❞ مجمع الملك فهد ❝ ❞ مدار للنشر والتوزيع ❝ ❞ لقيام للنشر ❝ ❞ المركز الطبي الدولي ❝ ❱. المزيد..

كتب احمد خيرى العمرى
الناشر:
عصير الكتب للنشر والتوزيع
كتب عصير الكتب للنشر والتوزيععصير الكتب هي دار نشر مصرية تأسست عام 2014، وقد أصدرت الدار العديد من المنشورات الأدبية و الكتب والروايات العربية، كما شاركت في العديد من معارض الكتاب المحلية والدولية.وقد حصدت الدار على الكثير من الجوائز منها جائزة أفضل جناح في الدورة الـ51، لـمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الرجال من المريخ .. النساء من الزهرة ❝ ❞ قوة التفكير ❝ ❞ ارض زيكولا ❝ ❞ أحببتك أكثر مما ينبغى ❝ ❞ ابق قويا 365 يوم فى السنة ❝ ❞ فى قلبى أنثى عبرية ❝ ❞ صاحب الظل الطويل ❝ ❞ أماريتا ❝ ❞ فاتتنى صلاة !! ❝ ❞ نظرية الفستق ❝ ❱.المزيد.. كتب عصير الكتب للنشر والتوزيع

كتب شبيهة بـ بيت خالتي:

قراءة و تحميل كتاب بيت القاضي " العراب الأخير" PDF

بيت القاضي " العراب الأخير" PDF

قراءة و تحميل كتاب بيت القاضي " العراب الأخير" PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب بيت آل روزمر PDF

بيت آل روزمر PDF

قراءة و تحميل كتاب بيت آل روزمر PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب بيت الرعب PDF

بيت الرعب PDF

قراءة و تحميل كتاب بيت الرعب PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب بيت الاشباح PDF

بيت الاشباح PDF

قراءة و تحميل كتاب بيت الاشباح PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب جريمة فى بيت الطالبات PDF

جريمة فى بيت الطالبات PDF

قراءة و تحميل كتاب جريمة فى بيت الطالبات PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب جثة فى بيت طائر الدودو PDF

جثة فى بيت طائر الدودو PDF

قراءة و تحميل كتاب جثة فى بيت طائر الدودو PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب لغز البيت الخفى PDF

لغز البيت الخفى PDF

قراءة و تحميل كتاب لغز البيت الخفى PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب فى بيتنا ملتحى PDF

فى بيتنا ملتحى PDF

قراءة و تحميل كتاب فى بيتنا ملتحى PDF مجانا