❞ كتاب الهروب من الواقع وتمثلاته النفسية في مسرحية (DARK ROOM) للكاتب عبد الكريم العامري ❝  ⏤ أ.م.د. عبدالله عبد علي

❞ كتاب الهروب من الواقع وتمثلاته النفسية في مسرحية (DARK ROOM) للكاتب عبد الكريم العامري ❝ ⏤ أ.م.د. عبدالله عبد علي

وصف قصير عن الكتاب:

شكّل موضوع الهروب من الواقع وتمثلاته النفسية محوراً رئيساً لهذا البحث ، لما يشكله من ارتباط وثيق بمحركات الوضع الإنساني الراهن ، فقد كان في ذلك دافعاً للباحثين بأن يبحثا في الدوافع والمؤسسات التي تكشف عن التمثلات النفسية التي يتبلور من خلالها تصور واضح لهذا الموضوع ، مستعينان بالطرح الادبي المسرحي الذي يشكل في ارتباطه مع هذه الظاهرة عنصرا دالاً على مسارات هذا الموضوع واشكاله المختلفة ، وبذلك أسسا الباحثان عنوان البحث الموسوم بـ الهروب من الواقع وتمثلاته النفسية في مسرحية (Dark Room) للكاتب عبد الكريم العامري.
أ.م.د. عبدالله عبد علي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الهروب من الواقع وتمثلاته النفسية في مسرحية (DARK ROOM) للكاتب عبد الكريم العامري ❝ الناشرين : ❞ مجلة أنساق للفنون والآداب والعلوم الإنسانية ❝ ❱
من مجلة الشرق الأوسط للنشر العلمي MEJSP مجلات التكنولوجيا والعلوم - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
الهروب من الواقع وتمثلاته النفسية في مسرحية (DARK ROOM) للكاتب عبد الكريم العامري

2020م - 1445هـ
وصف قصير عن الكتاب:

شكّل موضوع الهروب من الواقع وتمثلاته النفسية محوراً رئيساً لهذا البحث ، لما يشكله من ارتباط وثيق بمحركات الوضع الإنساني الراهن ، فقد كان في ذلك دافعاً للباحثين بأن يبحثا في الدوافع والمؤسسات التي تكشف عن التمثلات النفسية التي يتبلور من خلالها تصور واضح لهذا الموضوع ، مستعينان بالطرح الادبي المسرحي الذي يشكل في ارتباطه مع هذه الظاهرة عنصرا دالاً على مسارات هذا الموضوع واشكاله المختلفة ، وبذلك أسسا الباحثان عنوان البحث الموسوم بـ الهروب من الواقع وتمثلاته النفسية في مسرحية (Dark Room) للكاتب عبد الكريم العامري. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

مجلة الشرق الأوسط للنشر العلمي (MEJSP)

Middle East Journal for Scientific Publishing

مجلة الشرق الأوسط هي واحدة من أهم وأكبر المجلات الموجودة والمتعددة التخصصات حيث تقوم بالكتابة في جميع التخصصات كما تقوم بنشر الكثير من الأوراق البحثية في مختلف المجلات يعمل في المجلة عدد كبير من المحررين المتفوقين في مختلف المجالات التي تتخصص بها مجلة الشرق الأوسط، حيث يطلب من برنامج MEJSP أن يقوم بقبول البحث أو الأوراق البحثية المهمة لضمان مصداقية وأهمية تلك الأوراق أيضاً يتم تقديم عدد من المراجعات من قبل أثنين من MEJSP حتى يتم ضمان الشروط اللازمة لنشر البحث أو الأوراق البحثية وضمان تحقيق قواعد اللغة السليمة حتى يتم قبول المقال ونشره داخل المجلة .

هدف ونطاق مجلة الشرق الأوسط

 

مجلة الشرق الأوسط تهدف إلى نشر جميع الأبحاث العلمية والأوراق التي تعتمد في كتابتها على الأحداث العلمية في كافة مجالات الحياة في المجالات الهندسية والرياضية وفي العلوم والطب والكيمياء واللغويات وأيضاً العلوم التربوية واللغوية والاجتماعية وحتى القانونية منها كل ذلك في منطقة الشرق الأوسط .

ومن أجل تحقيق هذا الهدف بالفجلة تحرص على أن يكون الموضوع البحثي جديداً وخالياً من أي أخطاء لغوية أو نحوية وأن يقوم الكاتب أو صاحب البحث بالالتزام بجميع القواعد الخاصة لكتابة البحث العلمي وعدم انتحال البحث من أي موضوع بحثي أخر حتى يتم نشره داخل مجلة الشرق الأوسط .

تعتبر وظيفة المراجعين هي العمل على مراجعة جميع النقاط التي يتم ذكرها في البحث العلمي ويكون عمله تطوعي لمراجعة جميع ما يقوم الباحثين في كتابته داخل أبحاثهم العلمية حيث أن وظيفة المتطوع هي العمل في قسم اللغة الإنجليزية بدوام جزئي من خلال الإنترنت وهذا من دون مقابل مادي يحصل عليه المراجع 

 

 

شكّل موضوع الهروب من الواقع وتمثلاته النفسية محوراً رئيساً لهذا البحث ، لما يشكله من ارتباط وثيق بمحركات الوضع الإنساني الراهن ، فقد كان في ذلك دافعاً للباحثين بأن يبحثا في الدوافع والمؤسسات التي تكشف عن التمثلات النفسية التي يتبلور من خلالها تصور واضح لهذا الموضوع ، مستعينان بالطرح الادبي المسرحي الذي يشكل في ارتباطه مع هذه الظاهرة عنصرا دالاً على مسارات هذا الموضوع واشكاله المختلفة ، وبذلك أسسا الباحثان عنوان البحث الموسوم بـ الهروب من الواقع وتمثلاته النفسية في مسرحية (Dark Room) للكاتب عبد الكريم العامري.



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الهروب من الواقع وتمثلاته النفسية في مسرحية (DARK ROOM) للكاتب عبد الكريم العامري

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الهروب من الواقع وتمثلاته النفسية في مسرحية (DARK ROOM) للكاتب عبد الكريم العامري
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أ.م.د. عبدالله عبد علي -

كتب أ.م.د. عبدالله عبد علي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الهروب من الواقع وتمثلاته النفسية في مسرحية (DARK ROOM) للكاتب عبد الكريم العامري ❝ الناشرين : ❞ مجلة أنساق للفنون والآداب والعلوم الإنسانية ❝ ❱. المزيد..

كتب أ.م.د. عبدالله عبد علي
الناشر:
مجلة أنساق للفنون والآداب والعلوم الإنسانية
كتب مجلة أنساق للفنون والآداب والعلوم الإنسانية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الهروب من الواقع وتمثلاته النفسية في مسرحية (DARK ROOM) للكاتب عبد الكريم العامري ❝ ❞ المستلزمات المجازية وتحولات النسق الجمالي في النحت العربي المعاصر (نماذج مختارة) ❝ ❞ فلسفة الحرية وتمثلاتها في النص المسرحي المعاصر:ماستابا.. الرقصة الاخيرة (انموذجاً) ❝ ❞ الثقافة المضادة وتمثلاتها في المسرح العربي مسرحية يوم الزينة انموذجا ❝ ❞ استخدام طلبة المدارس الإعدادية في مركز محافظة القادسية لفيس بوك والإشباعات المتحققة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أ.م.د. عبدالله عبد علي ❝ ❞ م.م فيصل غازي شاكر الخزاعي، وأ.م.د عبدالله عبد عبدعلي ❝ ❞ أ.د. عاصم عبدالأمير جبار، و م.م. ميثاق سعيد عبد علي ❝ ❞ أ.م. د. حسن عبود النخيلة، وصلاح حمادي جازع ❝ ❞ م.م. عبد الكاظم محمد سويد ❝ ❱.المزيد.. كتب مجلة أنساق للفنون والآداب والعلوم الإنسانية