❞ كتاب المكنز الكبير (معجم شامل للمجالات والمترادفات والمتضادات) ❝  ⏤ أحمد مختار عمر

❞ كتاب المكنز الكبير (معجم شامل للمجالات والمترادفات والمتضادات) ❝ ⏤ أحمد مختار عمر

هذا المعجم فريد في نوعه جديد في شكله واخراجه حيث جمع لاول مرة في تاريخ المعاجم العربيه عدة اشكال من المعاجم في معجم واحد لقد ضم هذا المعجم دفتيه معجما للموضوعات او المعاني او المجاملات ومعجما ثانيا للمترادفات والكتضادات ومعجا ثالثا لمعاني الكلمات ومعجما رابعا للالفاظ او الكلمات .
أحمد مختار عمر - أحمد مختار عمر (17 مارس 1933 - 4 أبريل 2003) هو معجميٌ ولغويٌ مصري، كان أستاذًا سابقًا للغة العربية في كلية دار العلوم في جامعة القاهرة. له العديد من المؤلفات المهمّة.

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ معجم اللغة العربية المعاصرة ❝ ❞ التدريبات اللغوية والقواعد النحوية ❝ ❞ معجم الصواب اللغوي دليل المثقف العربي ❝ ❞ المعجم الموسوعي لألفاظ القرآن الكريم وقراءاته ❝ ❞ اللغة واللون ❝ ❞ لغة القرآن دراسة توثيقية فنية ❝ ❞ هل المسيح هو الله ؟ وجواب الانجيل على ذلك ❝ ❞ أخطاء اللغة العربية المعاصرة عند الكتاب و الاذاعيين ❝ ❞ المكنز الكبير (معجم شامل للمجالات والمترادفات والمتضادات) ❝ الناشرين : ❞ عالم الكتب ❝ ❞ المختار الاسلامي للطباعة والنشر ❝ ❞ جامعة الكويت ❝ ❞ شركه ارسطو ❝ ❱
من علم الترادف و التضاد كتب علم اللغة العربية - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
المكنز الكبير (معجم شامل للمجالات والمترادفات والمتضادات)

2000م - 1445هـ
هذا المعجم فريد في نوعه جديد في شكله واخراجه حيث جمع لاول مرة في تاريخ المعاجم العربيه عدة اشكال من المعاجم في معجم واحد لقد ضم هذا المعجم دفتيه معجما للموضوعات او المعاني او المجاملات ومعجما ثانيا للمترادفات والكتضادات ومعجا ثالثا لمعاني الكلمات ومعجما رابعا للالفاظ او الكلمات . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

المعاجم القاموس العربي اللغه العربيه قواعد الله الغربيه التضاد الترادف المكنز معجم اللغه 



سنة النشر : 2000م / 1421هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 29.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة المكنز الكبير (معجم شامل للمجالات والمترادفات والمتضادات)

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد مختار عمر - Ahmed Mukhtar omar

كتب أحمد مختار عمر أحمد مختار عمر (17 مارس 1933 - 4 أبريل 2003) هو معجميٌ ولغويٌ مصري، كان أستاذًا سابقًا للغة العربية في كلية دار العلوم في جامعة القاهرة. له العديد من المؤلفات المهمّة. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ معجم اللغة العربية المعاصرة ❝ ❞ التدريبات اللغوية والقواعد النحوية ❝ ❞ معجم الصواب اللغوي دليل المثقف العربي ❝ ❞ المعجم الموسوعي لألفاظ القرآن الكريم وقراءاته ❝ ❞ اللغة واللون ❝ ❞ لغة القرآن دراسة توثيقية فنية ❝ ❞ هل المسيح هو الله ؟ وجواب الانجيل على ذلك ❝ ❞ أخطاء اللغة العربية المعاصرة عند الكتاب و الاذاعيين ❝ ❞ المكنز الكبير (معجم شامل للمجالات والمترادفات والمتضادات) ❝ الناشرين : ❞ عالم الكتب ❝ ❞ المختار الاسلامي للطباعة والنشر ❝ ❞ جامعة الكويت ❝ ❞ شركه ارسطو ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد مختار عمر
الناشر:
شركه ارسطو
كتب شركه ارسطو ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ المكنز الكبير (معجم شامل للمجالات والمترادفات والمتضادات) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أحمد مختار عمر ❝ ❱.المزيد.. كتب شركه ارسطو