❞ كتاب الاغتصاب دراسة تاريخية نفسية اجتماعية ❝  ⏤ نهى قاطرجي

❞ كتاب الاغتصاب دراسة تاريخية نفسية اجتماعية ❝ ⏤ نهى قاطرجي

نبذة عن الكتاب :

يبحث الكتاب )ط. أولى( في ظاهرة الاغتصاب بعد كثرة انتشارها في العصر الحالي وتكاثر وتيرتها في العالم بشكل عام، فيشرح ما يمكن أن تخلفه هذه الظاهرة من آثار مضرّة على المستوى الفردي والاجتماعي والأضرار التي قد تطال المجتمعات عامة. تبين الدراسة أهم العوامل الفكرية والاجتماعية التي جعلت جريمة الاغتصاب أخطر جريمة عنف، فهي أحياناً قد تستخدم كسلاح حربي ضد العدو )حالة البوسنة( أو وسيلة استخباراتية في تجنيد العملاء ... إلخ.
نهى قاطرجي - د/نهى قاطرجي ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الاغتصاب دراسة تاريخية نفسية اجتماعية ❝ ❞ ظاهرة الشذوذ في العالم العربي ( الأسباب والنتائج وآليات الحل) ❝ ❞ ظاهرة الشذوذ في العالم العربي ( الأسباب والنتائج وآليات الحل) ❝ ❞ الأسرة في أدبيات الأمم المتحدة ( التحولات – العوامل الآثار) ❝ ❞ العنف الأسري بين الإعلانات الدولية والشريعة الإسلامية ❝ ❞ دور المرأة في تنشئة الأجيال ❝ ❞ المرأة في منظومة الأمم المتحدة رؤية إسلامية ❝ ❞ المرأة وعولمة قضاياها في وسائل الإعلام ❝ ❞ شبهات حول حقوق المرأة في الإسلام ❝ ❱
من علم نفس واجتماع - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
الاغتصاب دراسة تاريخية نفسية اجتماعية

نبذة عن الكتاب :

يبحث الكتاب )ط. أولى( في ظاهرة الاغتصاب بعد كثرة انتشارها في العصر الحالي وتكاثر وتيرتها في العالم بشكل عام، فيشرح ما يمكن أن تخلفه هذه الظاهرة من آثار مضرّة على المستوى الفردي والاجتماعي والأضرار التي قد تطال المجتمعات عامة. تبين الدراسة أهم العوامل الفكرية والاجتماعية التي جعلت جريمة الاغتصاب أخطر جريمة عنف، فهي أحياناً قد تستخدم كسلاح حربي ضد العدو )حالة البوسنة( أو وسيلة استخباراتية في تجنيد العملاء ... إلخ. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

الاغتصاب دراسة تاريخية نفسية اجتماعية

ادوات دراسة التاريخ

اهمية دراسة التاريخ لطالب

اهمية دراسة التاريخ pdf

اساليب دراسة التاريخ

ما الفائدة من دراسة التاريخ القديم

اهمية دراسة التاريخ الوطني

مصادر دراسة التاريخ

كيف تسهم دراسة التاريخ فى تهذيب النفس



حجم الكتاب عند التحميل : 32.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الاغتصاب دراسة تاريخية نفسية اجتماعية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الاغتصاب دراسة تاريخية نفسية اجتماعية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
نهى قاطرجي - Noha Qaterji

كتب نهى قاطرجي د/نهى قاطرجي❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الاغتصاب دراسة تاريخية نفسية اجتماعية ❝ ❞ ظاهرة الشذوذ في العالم العربي ( الأسباب والنتائج وآليات الحل) ❝ ❞ ظاهرة الشذوذ في العالم العربي ( الأسباب والنتائج وآليات الحل) ❝ ❞ الأسرة في أدبيات الأمم المتحدة ( التحولات – العوامل الآثار) ❝ ❞ العنف الأسري بين الإعلانات الدولية والشريعة الإسلامية ❝ ❞ دور المرأة في تنشئة الأجيال ❝ ❞ المرأة في منظومة الأمم المتحدة رؤية إسلامية ❝ ❞ المرأة وعولمة قضاياها في وسائل الإعلام ❝ ❞ شبهات حول حقوق المرأة في الإسلام ❝ ❱. المزيد..

كتب نهى قاطرجي