❞ كتاب الرأسمالية في طريقها لتدمير نفسها ❝  ⏤ ماري بول فيرار

❞ كتاب الرأسمالية في طريقها لتدمير نفسها ❝ ⏤ ماري بول فيرار

هل ؟ قد تبدو السؤال مثيراً للدهشة، بل استفزازياً في وقت تعلن فيه كبرى الشركات في العالم، بما فيها فرنسا، عن أرباح غير مسبوقة، وتمنح مديريها مكافآت مجزية جداً، وتوزع على حملة أسهمها أرباحاً قياسية، وفي حين يصاب النمو الإقتصادي في أوروبا على الأقل بالركود، ويكثر نقل المصانع للبلدان البازغة، وتزداد البطالة، وعدم استقرار العمالة، نفهم جيداً لماذا يزداد ويشتد الجدل حول شرعية الاستيلاء على هذه الثروات، وفي هذا الكتاب الذي يجلو البصائر بوضوحه، لا يتردد المؤلفان في شرح هذه المفارقة، ففي الوقت الذي تبدوا في الرأسمالية في أوج ازدهارها، نجدها تتعرض لأكبر الأخطار، ونحن معها.
ماري بول فيرار - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الرأسمالية في طريقها لتدمير نفسها ❝ ❞ الرأسمالية في طريقها لتدمير نفسها ❝ ❱
من كتب علم الإقتصاد - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
الرأسمالية في طريقها لتدمير نفسها

هل ؟ قد تبدو السؤال مثيراً للدهشة، بل استفزازياً في وقت تعلن فيه كبرى الشركات في العالم، بما فيها فرنسا، عن أرباح غير مسبوقة، وتمنح مديريها مكافآت مجزية جداً، وتوزع على حملة أسهمها أرباحاً قياسية، وفي حين يصاب النمو الإقتصادي في أوروبا على الأقل بالركود، ويكثر نقل المصانع للبلدان البازغة، وتزداد البطالة، وعدم استقرار العمالة، نفهم جيداً لماذا يزداد ويشتد الجدل حول شرعية الاستيلاء على هذه الثروات، وفي هذا الكتاب الذي يجلو البصائر بوضوحه، لا يتردد المؤلفان في شرح هذه المفارقة، ففي الوقت الذي تبدوا في الرأسمالية في أوج ازدهارها، نجدها تتعرض لأكبر الأخطار، ونحن معها. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 3.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الرأسمالية في طريقها لتدمير نفسها

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الرأسمالية في طريقها لتدمير نفسها
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ماري بول فيرار - MARI BOL FIRAR

كتب ماري بول فيرار ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الرأسمالية في طريقها لتدمير نفسها ❝ ❞ الرأسمالية في طريقها لتدمير نفسها ❝ ❱. المزيد..

كتب ماري بول فيرار