❞ كتاب ملوثات المياه مصادرها وطرق معالجتها ❝  ⏤ مجموعة من المؤلفين

❞ كتاب ملوثات المياه مصادرها وطرق معالجتها ❝ ⏤ مجموعة من المؤلفين

هذا الكتاب يبين ملوثات المياه مصادرها وطرق معالجتها يعطى نبذة عن أهمية معالجة المياة الملوثة من الناحية الصحية والبئية والاقتصادية، كما يعطى أيضا نبذة عن طبيعة التلوث ومصادره وأنواع التلوثات التي تحتويها المياه .
مجموعة من المؤلفين - "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه.


من الرى و المياه كتب علم الزراعة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
ملوثات المياه مصادرها وطرق معالجتها

2018م - 1445هـ
هذا الكتاب يبين ملوثات المياه مصادرها وطرق معالجتها يعطى نبذة عن أهمية معالجة المياة الملوثة من الناحية الصحية والبئية والاقتصادية، كما يعطى أيضا نبذة عن طبيعة التلوث ومصادره وأنواع التلوثات التي تحتويها المياه . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2018م / 1439هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 7.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة ملوثات المياه مصادرها وطرق معالجتها

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل ملوثات المياه مصادرها وطرق معالجتها
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مجموعة من المؤلفين - Amr Hashem Rabie

كتب مجموعة من المؤلفين "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه. . المزيد..

كتب مجموعة من المؤلفين
الناشر:
دار النشر للجامعات
كتب دار النشر للجامعات ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ المصرفية الاسلامية والسياسة النقدية. ❝ ❞ التداخل الضوئي والألياف Book interferometric fiber ❝ ❞ مبادئ كيمياء الكم واصل ❝ ❞ الكيمياء الحركية والكهربية ❝ ❞ كيف يبرمج القرآن الحياة ❝ ❞ القرآن الكريم من المنظور الاستشراقي دراسة نقدية تحليلية ❝ ❞ أزمة البحث العلمي في مصر والوطن العربي ❝ ❞ حرمة المال العام فى ضوء الشريعة الإسلامية ❝ ❞ التنشئة السياسية دراسة في دور أخبار التليفزيون دكتور ❝ ❞ die stellung der frau im judentum christentum und islam ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أحمد عبد المتعال ❝ ❞ عبدالمجيد محمد علي الغيلي ❝ ❞ محمد مسعد ياقوت ❝ ❞ عبدالحميد محمد عبدالحميد ❝ ❞ يوسف كمال محمد ❝ ❞ محمود حسن إسماعيل ❝ ❞ Ahmad abdelwahab ❝ ❞ د.حسين حسين شحاتة ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ محمد مجدي ❝ ❞ د. رأفت كامل واصف ❝ ❞ د. محمد محمد أبو ليلة ❝ ❞ عارف أحمد إسماعيل المخلافي ❝ ❞ دكتور. محمد مجدي عبدالله واصل ❝ ❞ د / نايل بركات د / أحمد أمين حمزة ❝ ❞ فؤاد عبدالعزيز احمد الشيخ ❝ ❞ عويش بن حربي الغامدي ❝ ❞ عصام بهى ❝ ❱.المزيد.. كتب دار النشر للجامعات