❞ كتاب التأمين أنواعه المعاصرة ❝  ⏤ أبي الفضل هاني الحديدي المالكي

❞ كتاب التأمين أنواعه المعاصرة ❝ ⏤ أبي الفضل هاني الحديدي المالكي

تعد الدراسات والبحوث العلمية المحكمة في القضايا المعاصرة وبخاصة المعاملات المالية من أعقد أنواع الكتابات في وقتنا الحاضر. بسبب الدعاية الغربية التي تحاول جاهدة تفريغ محتوى الإسلام من مضمونه وحصره في زاوية ضيقة هي زاوية العبادات فحسب. وساعد على نشر هذه الدعاية غياب القيم الأخلاقية وتواري التعاون والتحابب وتلاشي الإيثار وحب الآخرين.
أبي الفضل هاني الحديدي المالكي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التأمين أنواعه المعاصرة ❝ الناشرين : ❞ دار العصماء ❝ ❱
من كتب علم الإقتصاد - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
التأمين أنواعه المعاصرة

تعد الدراسات والبحوث العلمية المحكمة في القضايا المعاصرة وبخاصة المعاملات المالية من أعقد أنواع الكتابات في وقتنا الحاضر. بسبب الدعاية الغربية التي تحاول جاهدة تفريغ محتوى الإسلام من مضمونه وحصره في زاوية ضيقة هي زاوية العبادات فحسب. وساعد على نشر هذه الدعاية غياب القيم الأخلاقية وتواري التعاون والتحابب وتلاشي الإيثار وحب الآخرين. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 3.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة التأمين أنواعه المعاصرة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل التأمين أنواعه المعاصرة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أبي الفضل هاني الحديدي المالكي - ABI ALFDL HANI ALHDIDI ALMALKI

كتب أبي الفضل هاني الحديدي المالكي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التأمين أنواعه المعاصرة ❝ الناشرين : ❞ دار العصماء ❝ ❱. المزيد..

كتب أبي الفضل هاني الحديدي المالكي
الناشر:
دار العصماء
كتب دار العصماء ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ المختار من علوم البلاغة والعروض ❝ ❞ التأمين أنواعه المعاصرة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد علي سلطاني ❝ ❞ أبي الفضل هاني الحديدي المالكي ❝ ❱.المزيد.. كتب دار العصماء